الهلال السعودي يدخل السباق مع بايرن في ضمّ هاري كين

23 يوليو 2023
كين يُواصل الإعداد للموسم الجديد مع توتنهام (باكاويش دامرونجياتيساك/Getty)
+ الخط -

تُواجه رغبة فريق بايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع المهاجم الإنكليزي، هاري كين عديد العقبات، كان أبرزها رفض إدارة نادي توتنهام التخلي عن نجم الفريق، رغم أن "البافاري" عبّر صراحة عن تمسكه بهذه الصفقة واستعداده لرفع قيمة مقترحه المالي.

وستزداد مهمة بايرن تعقيداً، بعد أن دخل نادي الهلال السعودي، المنافسة على ضمّ هدّاف المنتخب الإنكليزي، حيث ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، السبت، أن الهلال متحمس لهذه الصفقة ويرغب فعلياً في الحصول على توقيع المهاجم الإنكليزي، بعد أن تواصل مع أحد المقربين من نجم توتنهام.

ولم تكشف الشبكة عن قيمة العرض المالي أو موقف اللاعب من المقترح، ولكنه تحوّل مهم في صراع الحصول على خدمات اللاعب الإنكليزي، خصوصاً إن كان عرض النادي السعودي أفضل مالياً من عرض بايرن، ما سيسبب ضغطاً قوياً على إدارة بطل الدوري الألماني من أجل سرعة حسم الصفقة قبل أن يقدّم الهلال عرضاً قوياً.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي، بدوره، مُهتماً بالصفقة في الفترة الماضية، حيث وضع هاري كين من بين المهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم، ولكن يبدو أنه غيّر اهتمامه نحو هدّاف يوفنتوس الإيطالي، الصربي دوسان فلاهوفيتش.

المساهمون