النصيري مرشح للانتقال إلى الدوري الإنكليزي وعين إشبيلية على مغربي آخر

18 ابريل 2023
لفت النصيري الأنظار إليه مع إشبيلية في الموسم الحالي (أنطونيو بوزو/Getty)
+ الخط -

تلقت إدارة فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اتصالات جديدة من مسؤولي ويستهام يونايتد الإنكليزي، من أجل التعاقد مع النجم يوسف النصيري، مهاجم الفريق الأندلسي ومنتخب المغرب، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرّب من النصيري، اليوم الثلاثاء، فإنّ الأخير لا يزال ضمن دائرة اهتمامات ويستهام يونايتد، الذي سبق وأن تقدم بعرض الموسم الماضي للتعاقد مع النصيري، إلا أنّ المهاجم المغربي فضّل آنذاك مواصلة المشوار مع ناديه الحالي.

وأوضح المصدر نفسه أنّ إدارة نادي إشبيلية باتت مستعدة بشكل كبير، لبيع ما تبقى من عقد النصيري لنادي ويستهام الإنكليزي، ما يُقرب اللاعب المغربي من البريميرليغ، إذ بات مرشحاً بقوة لمجاورة مواطنه نايف أكرد في قلعة "المطارق"، علماً أنّ عقد النصيري مع إشبيلية يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران عام 2025.

كما أشار نفس المصدر إلى أنّ إدارة إشبيلية قررت استعادة النجم المغربي الآخر أسامة الإدريسي من نادي فينورد روتردام الهولندي الذي يُدافع عن ألوانه هذا الموسم بنظام الإعارة، قادماً من النادي الأندلسي.

وقدم الإدريسي أوراق اعتماده بقوة هذا الموسم مع فينورد في مسابقتي الدوري الهولندي والدوري الأوروبي، ما دفع مسؤولي إشبيلية إلى اتخاذ قرار استعادته هذا الصيف، لمنحه فرصة أكبر مع النادي بداية من الموسم الكروي المقبل.

والجدير بالذكر أنّ المغربي الآخر ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية مرشح بدوره لمغادرة النادي خلال الصيف المقبل، بعد أن حصل على بعض العروض الأوروبية المغربية، إثر تألقه اللافت مع ناديه ومنتخب بلاده، وهو المتوج بجائزة "زامورا" كأفضل حارس مرمى في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي.

المساهمون