النشامى يستعد لتصفيات مونديال قطر 2022 بهذه المواجهات

20 ابريل 2021
يريد منتخب الأردن الاستعداد لعودة التصفيات المزدوجة (جوزيبي كاكاجي/Getty)
+ الخط -

يواصل المنتخب الأردني الأول لكرة القدم الاستعدادات، تأهباً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وبحسب الاتحاد الأردني لكرة القدم أمس الإثنين، فقد تلقى كتاباً رسمياً من نظيريه الإماراتي والفيتنامي، يتضمن الموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام "النشامى" أواخر شهر مايو/ أيار القادم في دبي، قبل توجه المنتخب إلى الكويت لاستكمال التصفيات.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن المحطة التحضيرية الأخيرة للنشامى تبدأ 19 مايو القادم في دبي، وتتضمن مواجهة الإمارات 24 من الشهر ذاته، ثم لقاء فيتنام 31 منه، قبل التوجه إلى الكويت في الأول من يونيو/حزيران لخوض التصفيات.

وأضاف "أنجز الاتحاد ترتيبات معسكر دبي وما يتضمنه من مباريات ودية، وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، الذي يعول كثيراً على المحطة الإعدادية الأخيرة قبيل السفر للكويت".

يذكر أن مشوار المنتخب الأردني في التصفيات المشتركة سيستأنف بنظام التجمع في الكويت ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي نيبال يوم 7 يونيو، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر النشامى في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع منتخب الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا في الصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

المساهمون