النجم الليبي حمدو الهوني يحسم مستقبله مع نادي الترجي

03 يوليو 2023
يستعد النجم الليبي حمدو الهوني لخوض تجربة احترافية جديدة (مارسيو ماشادو/Getty)
+ الخط -

يستعد النجم الليبي حمدو الهوني لخوض تجربة احترافية جديدة، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الترجي التونسي في 30 يوينو/ حزيران الماضي، ليصبح لاعباً حرّاً ومتاحاً بالمجان للأندية التي ترغب في ضمه هذا الصيف.

وقال المدير الرياضي لنادي الترجي، طارق ثابت، في حوار للموقع الرسمي للفريق، ليلة الأحد: "تحدثت طويلاً مع حمدو وعبّرت له عن رغبتنا في تجديد عقده، سألته عن طموحاته المستقبلية، فأخبرني صراحة أنه يملك عرضاً خارج تونس. حمدو لاعب جيد جداً، ونحن فعلنا كل ما بوسعنا للاحتفاظ به".

ويبدو أن نجم منتخب ليبيا لكرة القدم، يتجه نحو التعاقد مع أحد الأندية السعودية في قادم الأيام، وفقاً لما أكده مصدر مقرب من إدارة الترجي في حديث لـ"العربي الجديد"، الاثنين، بالإضافة إلى تلقيه العديد من العروض الخليجية والعربية الأخرى.

وعبرت جماهير الترجي على صفحات التواصل الاجتماعي، عن حسرتها، في مغادرة نجمها المحبوب، بعد تجربة ناجحة مع الفريق، دامت 4 سنوات ونصف، توج خلالها برصيد 7 ألقاب، وهي دوري أبطال أفريقيا والدوري التونسي، 4 مرات، ولقبان لكأس السوبر المحلي.

وكان فريق الترجي قد ودّع كذلك نجمه العاجي فوسيني كوليبالي، والتونسي محمد علي بن رمضان، المنتقل حديثاً إلى فريق فيرنفاروش المجري، وذلك بعد انتهاء مدة عقديهما، الجمعة الماضي، في وقت يستعد النادي لإعلان عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.