المنتخب المغربي يتلقى أخباراً غير سارة قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية

27 فبراير 2022
منتخب المغرب يبحث عن التعويض في تصفيات المونديال (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

لم يشارك مهاجم المنتخب المغربي الأول، ريان مايي، برفقة شقيقه سامي، في المباراة التي جمعت فريقهما فيرنكفاروش، أمس السبت أمام منافسه غيرموت، والتي انتهت على إيقاع التعادل، بهدف لمثله، في إطار الجولة 22 من الدوري المجري لكرة القدم.

وفي المؤتمر الصحافي، الذي عقده المدير الفني ستانيسلاف شيرشيسوف، تحدث عن السبب من وراء، غياب الثنائي المغربي، مؤكداً أن المهاجم ريان، يعاني من إصابة ، مقابل ذلك سيعود المدافع سامي،  لخوض التدريبات في الأيام المقبلة.

وتحدث الربان شيرشيسوف قائلا:" لم يشارك كل من ريان وسامي في المباراة بسبب الإصابة، الأول إصابته صعبة والثاني سيعود للتدريبات في الأيام المقبلة، سيلحق بالمجموعة".

وفي اتصال لـ"العربي الجديد" مع مسؤول بالجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، من أجل الاستفسار عن الحالة الصحية للمهاجم ريان مايي، أكد أن اللاعب سيخضع غدا الإثنين، لفحوصات طبية جديدة، من أجل معرفة مدة غيابه عن الملاعب، وفي هذا الإطار تحدث قائلا: "يوم الإثنين سيخضع ريان، لفحوص جديدة، الأخبار التي وصلتنا تؤكد أنه سيكون من الصعب، أن يحضر معنا في المواجهة المقبلة ضد الكونغو الديمقراطية، لكن سننتظر ماذا سيقول له الطبيب غدا".

وتابع" مع اقتراب موعد الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم، نأمل أن نستفيد من جميع اللاعبين الذين نعتمد عليهم، لا نريد أن تسبب الإصابة غياب أي عنصر أساسي داخل تشكيلة المنتخب المغربي".

المساهمون