المغربي مراد فلاح لـ"العربي الجديد": أتوقع تألق هذا النجم مع الأسود بالمونديال

الرباط

أمين المجدوبي

avata
أمين المجدوبي
23 نوفمبر 2022
مراد فلاح نجم منتخب المغرب السابق ضيفاً على "العربي الجديد"
+ الخط -

تحدّث الدولي المغربي السابق، مراد فلاح، عن حظوظ منتخب"أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، مؤكداً بأن زملاء أشرف حكيمي، بإمكانهم تحقيق نتائج إيجابية، رغم صعوبة المجموعة التي يلعبون فيها، خاصة وأن لاعبي المنتخب المغربي يحترفون في كبار الأندية الأوروبية، التي تلعب على أعلى مستوى.

وشدد فلاح الظهير الأيمن السابق للمنتخب المغربي، بأن تغيير الطاقم الفني لمنتخب بلاده مع اقتراب نهائيات كأس العالم، سيكون له تأثير إيجابي على المجموعة الحالية للمنتخب المغربي في نهائيات بطولة المونديال، بعد المشاكل التي حصلت لـ"أسود الأطلس" مع الربان السابق البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وتنبأ نجم المنتخب المغربي سابقاً أيضاً بقدرة لاعب تشلسي الإنكليزي حكيم زياش على التألق في المونديال، مؤكداً بأن حضوره مع منتخب بلاده سيكون له تأثير كبير، من حيث دعم اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية بكأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن المغرب يلعب في كأس العالم 2022 بقطر، في المجموعة السادسة، رفقة منتخب كرواتيا وصيف مونديال روسيا 2018، بلجيكا وكندا.

ذات صلة

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

المساهمون