المغربي حارث غاضب من فريقه: لم نكن نعلم بأن التعادل يخدمنا

02 نوفمبر 2022
حارث كان يأمل في التأهل مع مرسيليا (جان كاتوف/Getty)
+ الخط -

 

ودّع فريق مرسيليا الفرنسي، المنافسات الأوروبية، بعد خسارته ضد توتنهام الإنكليزي، الثلاثاء، في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2ـ1، بعدما كان متقدماً في نهاية الشوط الأول.

وكان مرسيليا قريباً من التأهل إلى الدور القادم من دوري الأبطال بعد هدف السبق في الشوط الأول، كما أنه كان متأهلاً إلى منافسات الدوري الأوروبي، قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء، وتوفرت له فرصة الانتصار ولكنه قبل هدفاً قاتلاً حكم عليه بإنهاء الدور الأول رابعاً في مجموعته.

وعبّر المغربي أمين حارث، عن غضبه الكبير بسبب عدم علم اللاعبين بنتيجة المباراة الأخرى بين سبورتينغ لشبونة الذي كان متأخراً ضد فرانكفورت الألماني، وهي نتيجة تضمن لمرسيليا المركز الثالث في حال أنهى مواجهته متعادلاً.

وقال حارث في تصريحات بعد نهاية المباراة نقلها موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، أنهم واصلوا الهجوم لاعتقادهم أن الانتصار فقط يضمن لهم التأهل، ولهذا لم يؤمنوا الجانب الدفاعي، وقد كان النجم المغربي محبطاً للغاية في نهاية اللقاء وشديد التأثر بسبب النتيجة.

وانتشرت صور تظهر المدرب الكرواتي إيغور تودور، وهو يقتحم الميدان أثناء المباراة، وقد فسر ذلك بكونه أراد أن يعلم لاعبيه بتأمين منطقة الوسط وعدم الهجوم بعدد كبير من اللاعبين لأنهم لم يستمعوا إلى صراخه المتواصل بسبب تشجيع الجماهير المتواصل.

المساهمون