المغربي جواد يميق يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة ضياع حلم المونديال

13 أكتوبر 2022
المغربي جواد يميق نجم فريق بلد الوليد الإسباني (Getty)
+ الخط -

يواصل مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي مراقبة عدد من لاعبي منتخب أسود الأطلس المحترفين في أوروبا، قبل تجهيزه قائمة أولية مؤلفة من 55 لاعباً لـمونديال قطر 2022، سيرسلها الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل 21 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

ورغم الإصابات التي ضربت عدداً من المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية أخيراً، فإنّ مدرب منتخب المغرب في طريقه لتلقي نبأ سار سيسعده من دون أدنى شك، والذي يتمثل بعودة لاعب بارز إلى التدريبات، ويتعلق الأمر بمدافع فريق بلد الوليد الإسباني جواد يميق.

وتواصل "العربي الجديد"، أمس الأربعاء، مع اللاعب جواد يميق، الذي أكد أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه، لينفي بذلك كل الشائعات التي تحدثت أخيراً عن ضياع حلم كأس العالم في قطر على صاحب الـ30 سنة.

وفي هذا الإطار، تحدث ابن مدينة خريبكة المغربية قائلاً: "سأعود إلى التدريبات الإثنين المقبل، في انتظار أن أكون جاهزاً إن شاء الله لمباراة بلد الوليد وسيلتا فيغو، في إطار الجولة الـ10 من منافسات الدوري الإسباني".

وتابع جواد يميق حديثه قائلاً: "الإصابة التي تعرضت لها لم تقلقني كثيراً، فقد كنت أعرف أنني قادر على التحدي والعودة سريعاً، المونديال حلم بالنسبة لي وإن شاء الله سأحضره".

وأوضح يميق: "كل الأخبار التي تحدثت عن غيابي لمدة طويلة لا أساس لها من الصحة، وسأعود قوياً لدعم صفوف فريق بلد الوليد الإسباني، بغية المشاركة مع منتخب بلدي الشهر المقبل في التحضيرات لبطولة كأس العالم 2022".

المساهمون