المغربي أيمن برقوق يكشف خطته للعودة إلى "أسود الأطلس"

24 سبتمبر 2022
هل يلتحق اللاعب المغربي أيمن برقوق بمنتخب بلاده قبل المونديال؟ (Getty)
+ الخط -

لم يُحالف الحظ اللاعب المغربي أيمن برقوق، المحترف في صفوق فريق "ماينز" الألماني، في الانضمام إلى صفوف "أسود الأطلس" برفقة المدير الفني وليد الركراكي، بعدما كان من العناصر الذين يحرص المدرب السابق لمنتخب المغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على ضمهم دائما ولا يتخلى عنهم.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد" الجمعة، لم يظهر اللاعب أيمن برقوق، صاحب الـ24 سنة، أي قلق حول عدم دعوته إلى صفوف منتخب بلده، خلال شهر سبتمبر/أيلول الحالي، لمواجهة منتخبي تشيلي، التي فاز فيها المغرب أمس 2-0، وباراغوي المقررة الأسبوع المقبل ودياً، مؤكداً أنه يملك الثقة بنفسه للعودة والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "لم أقلق لعدم حضوري مع المنتخب المغربي في الفترة الحالية، فهذا أمر عادي بالنسبة لي، وأتمنى لباقي زملائي النجاح وإدخال الفرحة على الجمهور المغربي، سأحاول الاجتهاد أكثر كي أتمكن من فرض نفسي مع فريق ماينز والتألق أكثر داخل الدوري الألماني، مثل ما كنت عليه سابقاً مع فريقي آينتراخت فرانكفورت".

وتابع أيمن: "المنتخب المغربي قريب من المشاركة في مونديال قطر، وعدد من اللاعبين يأملون في المشاركة مع أضخم حدث كروي في العالم، لذلك سأحرص على إقناع أعضاء الجهاز التدريبي بمؤهلاتي الفنية والبدنية كي أعود قريباً إلى منتخب بلدي، أعرف ما يجب أن أقوم به، وإن شاء الله سأكون في مستوى تطلعات الجمهور المغربي".

المساهمون