المغربي أمين باسي ينتقل رسمياً إلى نادٍ فرنسي جديد

19 مايو 2021
لمع نجم أمين باسي مع ناديه السابق نانسي الفرنسي (Getty)
+ الخط -

وقّع النجم المغربي أمين باسي، عقداً جديداً مع نادي ميتز الفرنسي، قادماً من نانسي، يمتد حتى شهر يونيو/حزيران عام 2025، في تجربة جديدة يخوضها صاحب الـ(23 عاماً)، الذي يلعب في مركز وسط ميدان هجومي.

وأكد باسي، الذي سبق له اللعب مع المنتخب المغربي الأولمبي، في تصريح لـ"العربي الجديد"، أنه فخور بدخول تجربة اللعب بالدوري الفرنسي في درجته الأولى، حيث يأمل النجاح مع فريقه المقبل، ولفت أنظار الجميع إليه في "الليغ 1".

وكان أمين باسي، الذي لم يحمل بعد قميص المنتخب المغربي الأول، قريباً من اللعب في الدوري الأميركي قبل عامين، غير أنه رفض في نهاية المطاف ترك فريقه نانسي، حيث واصل مسيرته معه، قبل أن يحصل قبل شهر، على عرض من ميتز الفرنسي، الذي فضّل الانتقال إليه، بعدما وقّع له عقداً طويل الأمد.

ويأمل باسي، أن يكون انتقاله إلى صفوف فريق ميتز، فأل خير عليه، للتألق في الدوري الفرنسي، الذي يحرص مدرب المنتخب المغربي الأول، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على متابعته، ما يؤكد أنه قد يكون أمام فرصة نيل إعجاب مروِّض "أسود الأطلس" في حال نجح في تجربته الجديدة، التي ظل ينتظرها طويلا، بعدما لعب كثيرا في دوري الدرجة الثانية مع فريقه السابق نانسي.

المساهمون