المغربي أمرابط يتضامن مع ضحايا زلزال تركيا وسورية بطريقته الخاصة

21 فبراير 2023
سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

يواصل العديد من نجوم كرة القدم في العالم، التضامن مع ضحايا الزلزال العنيف، الذي ضرب مؤخراً تركيا وسورية، وخلف وراءه العديد من الضحايا، لتنطلق بعدها حملات مختلفة لجمع التبرعات لفائدة الأشخاص الذين عانوا كثيراً جراء الدمار الذي خلفته الكارثة الطبيعية.

وانضم لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، ونجم خط وسط "أسود الأطلس" سفيان أمرابط، إلى حملة التضامن، وذلك عبر بيع قميصه رفقة الفريق "البنفسجي" والذي يحمل اسمه ورقمه 34 ، مثلما نشر على حسابه الرسمي في "إنستغرام".

وفي سياق متصل، حصل "العربي الجديد" الثلاثاء، على معلومات من مصدر مقرب من اللاعب أمرابط، أكد من خلالها بأن تضامن نجم المنتخب المغربي الأول، لن يتوقف أبدا عن عائدات بيع قميصه مع فيورنتينا، في الوقت الذي سيحرص على تقديم مبلغ مالي، لإحدى المؤسسات الخيرية التي تجمع التبرعات لفائدة ضحايا زلزال تركيا، في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب الكشف عن القيمة المالية التي سيقدمها لفائدة ضحايا الزلزال المدمر.

يذكر أن سفيان أمرابط، ومنذ أن أصبح لاعباً محترفاً، وهو يحرص على قيادة العديد من المبادرات الإنسانية داخل المغرب وهولندا، ما جعله محبوباً لدى الجماهير المغربية، مثله شقيقه نور الدين.

المساهمون