المطرب الأردني ماجد زريقات يوجّه عبر "العربي الجديد" رسالة إلى جماهير مونديال قطر العربية

عمّان

محمود الخطيب

DC5CEFBA-78CD-4212-ADF3-54BC570822DE
محمود الخطيب

عمان ــ محمود الخطيب

20 سبتمبر 2022
ماجد زريقات في حوار خاص مع العربي الجديد
+ الخط -

كشف المطرب الأردني ماجد زريقات، عن ميوله الرياضية، ومدى اهتمامه بالنشاط الرياضي في الوطن العربي أو في العالم ومتابعة ما يحدث في عالم كرة القدم.
وأكد زريقات، في حوار مع "العربي الجديد"، أنّه يتابع كل ما يحدث في عالم الرياضة، خاصة في كرة القدم، مشيراً إلى أن مشاغله الفنية تمنعه بلا شك من تخصيص وقت كبير للمباريات الرياضية.
وتحدّث المدرب، عن كأس العالم في قطر، وما تمثله بالنسبة إليه وكذلك الجماهير العربية، معتبراً أن هذه النسخة ستدخل التاريخ بكل المقاييس، نظراً للمجهودات الكبيرة التي قامت بها قطر من أجل تجهيز الملاعب حتى تدور النسخة المقبلة في أجواء مثالية.
كما توجه الفنان الأردني برسالة إلى الجماهير العربية التي ستحضر النهائيات، معتبراً أنها مطالبة بأن تنجح الحدث العالمي، وأن تؤكد للعالم بأن الدول العربية قادرة على احتضان مسابقات دولية كبيرة.

كما كشف زريقات عن أسرار تهم الأندية والمنتخبات التي يتابعها في العالم، وعن نجمه العربي المفضل. وأخيرا، اختار زريقات أثناء الحوار تشكيلة من نجوم الفن في الوطن العربي لتشكيل فريق كرة قدم، ووزع بينهم الأدوار بين دفاع وهجوم وحارس مرمى، فيما حجز لنفسه موقع المدرب، شاهدوا الحوار لتعرفوا من اختار مطربنا اليوم في تشكيلة فريقه.  

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

المساهمون