المصري مصطفى محمد بطلاً في فرنسا.. هداف دخل قلوب جماهير نانت

04 نوفمبر 2022
مصطفى محمد ساعد فريقه الفرنسي (ايهان محمد/ Getty)
+ الخط -

قاد المهاجم المصري، مصطفى محمد، فريقه نانت الفرنسي إلى التأهل إلى الدور القادم من مسابقات الدوري الأوروبي، بعد انتصاره في اليونان على أولمبياكوس بنتيجة 2ـ0، في لقاء مصيري بالنسبة إلى النادي الفرنسي الذي كان مطالباً بالفوز للتأهل.

وسجل المصري هدفاً في الشوط الثاني، قبل أن يبرز بصناعة الأهداف الثاني، ليضع فريقه في المقدمة ويُمكّنه من حصد 3 نقاط مهمة في صراع التنافس من أجل التأهل، بما أن نانت كان مطالباً بالانتصار لتفادي المفاجآت غير السارة التي قد تحدث.

وبفضل مصطفى محمد، نجح نانت في تحقيق أول انتصار له أوروبياً خارج ميدانه منذ فترة طويلة، كما أنه أول انتصار للنادي هذا الموسم في كل المسابقات، والأهم قيادة الفريق إلى الدور الثاني بعد بداية صعبة، ولكن نانت حقق أول إنجازاته في هذا الموسم بعد بداية موسم صعبة نسبياً.

وأعلن مصطفى محمد نفسه نجم المرحلة في نانت، بما أنّه لعب دوراً كبيراً في هذا الإنجاز المهم، لا سيما أنه سمح لجماهير "الكناري" أن تستعيد أمجاد الفريق الذي كان من أفضل الأندية الفرنسية قبل أن تشهد النتائج تراجعاً كبيراً.

وقد أشادت الصحف الفرنسية بأداء اللاعب المصري، الذي أنقذ فريقه وحقق أهم إنجاز له منذ تعاقده مع اللاعب المصري قادماً من غلطة سراي التركي، حيث راهن عليه الفريق بقوة بعد أن خسر مهاجمه الأول.

وبلغت أصداء تألق مصطفى محمد تركيا، ذلك أن فريقه السابق غلطة سراي يُعاني في بداية الموسم ولم يستفد كثيراً من الصفقات التي قام بها بعد أن فوّت في خدمات لاعبه المصري، الذي يصنع ربيع فريقه الفرنسي نادي نانت.

المساهمون