المصري صلاح يستعين بـ"زويل" للرد على أعداء النجاح

29 أكتوبر 2014
المقولة التي نشرها صلاح على حسابه
+ الخط -


نشر النجم المصري الشاب، محمد صلاح، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي صورة على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك)، لمواطنه العالم أحمد زويل، الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء، ينتقد خلالها تربص أبناء وطنه به من أعداء النجاح.

حملت صورة زويل إحدى أقواله المأثورة "الغرب ليسوا عباقرة ولا نحن أغبياء، هم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح، ونحن نحارب الناجح حتى يفشل".

يأتي رد الفعل هذا من صلاح ليتصدى لحملة الانتقادات التي تعرض لها في مصر والوطن العربي، بسبب أدائه المتواضع في مباراة شوروسبري تاون، فريق الدرجة الرابعة، الليلة الماضية بدور الـ32 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي هجوما ضاريا على صلاح بسبب أدائه، الذي وصفه بـ"المحبط".وحدد "سبيشل وان" صلاح بالاسم بجانب زميله الألماني أندري شورله، مشيرا الى أنه سيكون "من السهل" عليه اختيار التشكيل الأساسي لمباراة السبت المقبل بالدوري الممتاز أمام كوينز بارك رينجرز لتقاعسهما عن المنافسة.

وشارك صلاح أساسياً خلال اللقاء، وصنع هدف التقدم للنجم الإيفواري ديدييه دروجبا، لكن أداءه لم يقنع مورينيو الذي استبدله في الدقائق الاخيرة بالبرازيلي ويليان، خاصة أنه سدد كرة طائشة بشكل غريب أمام المرمى في الشوط الأول نالت سخرية الكثيرين.

المساهمون