المساكني يُهدد مبولحي بذكرى قديمة قبل نهائي كأس العرب

17 ديسمبر 2021
المساكني جاهز للمباراة النهائية مع منتخب تونس (Getty)
+ الخط -

تحتفظ الجماهير التونسية والجزائرية بذكريات عديدة من المواجهات السابقة بين المنتخبين، وذلك قبل المباراة النهائية من منافسات بطولة كأس العرب 2021، والتي ستجمع بين منتخبي "نسور قرطاج" و"الخضر" مساء السبت على أرض ملعب "البيت".

ويعتبر هدف القائد الحالي لمنتخب تونس، يوسف المساكني، في مرمى الحارس الجزائري، رايس مبولحي، خلال مباراة الجولة الافتتاحية من الدور الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2013، أحد أجمل الصور التي بقيت عالقة في ذهن الجماهير إلى اليوم.

وسدد المساكني حينها كرة قوية من مسافة بعيدة سكنت شباك مبولحي في الثواني الأخيرة من المباراة، معلناً فوز تونس بهدف من دون رد، ليسترجع يوسف تلك الذكرى خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده منتخب تونس، الجمعة للحديث عن النهائي المرتقب.

وقال نجم العربي القطري في المؤتمر الصحافي: "إنها ذكرى رائعة، أتمنى تكرار ذلك الهدف، لكنها لا تعطينا الأسبقية على الجزائر في مباراة النهائي، عموما لا يمكن التكهن بنتيجة اللقاء مسبقا، حظوظ تونس والجزائر متساوية، والمواجهة ستكون حتما قوية".

ويقدم المساكني عروضاً قوية في بطولة كأس العرب، وكانت مساهمته فعّالة في وصول منتخب بلاده إلى الدور النهائي، وهو من بين لاعبي الخبرة الذين تعوّل عليهم تونس من أجل التتويج باللقب.

المساهمون