المساكني يواجه بونجاح في نهائي كأس أمير قطر: من سيحسم لقب الهدّاف؟

12 مايو 2023
يريد المساكني وبونجاح الحصول على جائزة هداف كأس الأمير (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية انطلاق المواجهة النهائية في بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم على استاد أحمد بن علي المونديالي، الجمعة، بين فريق السد الطامح إلى لقبه الـ19 في تاريخه وغريمه فريق العربي، الذي يريد العودة لمنصة التتويج عقب غياب طويل.

ويعلم النجم التونسي يوسف المساكني ومنافسه الجزائري بغداد بونجاح أهمية المواجهة النهائية في بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، لأن تسجيل الأهداف في الشباك يعني حسم الصراع بينهما على لقب هدّاف المسابقة المحلية.

وتمكن النجم التونسي يوسف المساكني من تسجيل 3 أهداف للنادي العربي خلال المواجهات التي خاضها في النسخة الحالية ببطولة كأس أمير قطر، ويظهر أيضاً زميله السوري عمر السومة منافساً على الجائزة (سجل هدفين).

ولن تكون مهمة ثنائي النادي العربي سهلة، لأنهما يواجهان منافسة مباشرة من قبل النجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، الذي تمكن مع زميله الإسباني المخضرم سانتي كازورلا، من تسجيل هدفين خلال المواجهات التي شاركا فيها.

ويريد يوسف المساكني تسجيل المزيد من الأهداف، والظفر بجائزة هدّاف كأس أمير قطر، خاصة أن اسمه ظهر بين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في دوري نجوم قطر لكرة القدم، ما يجعله أمام إمكانية جمع جائزتين في الموسم الحالي.

بدوره، يأمل بغداد بونجاح في هز شباك منافسه العربي، والظفر بجائزة هدّاف بطولة كأس أمير قطر، حتى يتمكن من نسيان خيبة الأمل التي عاشها النجم الجزائري مع السد في الموسم الحالي، بعد الخروج المفاجئ من دوري أبطال آسيا، وضياع لقب الدوري المحلي، الذي حققه فريق الدحيل.

المساهمون