مدرب فريقه أتلانتا غاضب منه... مصير غوميز يلاحق جوسيب إيليشيش

27 فبراير 2021
مباراة الريال قد تنهي علاقة إيليشيش بفريقه أتلانتا (Getty)
+ الخط -

غطى صمود فريق أتلانتا الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على الحادثة التي شهدتها المباراة، حيث استبدل المدرب غاسبيريني في الفترة الثانية جوسيب إيليشيش، بعد أن أقحمه قبل ذلك بدقائق.

وانتصر ريال مدريد على أتلانتا بنتيجة 1ـ0، في اللقاء الذي دار في إيطاليا، ونجح دفاع الفريق الإيطالي في الصمود إلى الدقائق الأخيرة، رغم أن الفريق خاض معظم فترات اللقاء في ظل نقص عددي بعد طرد مدافعه.

وكان السلوفيني جوسيب إيليشيش احتياطيا، إذ فضّل المدرب التعويل على الثنائي الكولمبي لويس موريال ودوفان زاباتا، بعد أن نجحا في المباريات السابقة في قيادة أتلانتا إلى صنع الحدث محليا وأوروبيا.

وخلال الشوط الثاني، اختار غاسبيريني الدفع بالنجم السلوفيني المخضرم للاستفادة من قدراته وخبرته الكبيرة، ولكن قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، قرّر سحبه من الميدان واستبداله، في تصرّف فاجأ الجميع.

ووفق ما ذكره موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن المدرب كان غاضبا من مردود اللاعب الذي اهتمّ بالحكم وقراراته، وكان في كل مرّة يرفع يده محتجّا.

وصاح غاسبيريني في وجه لاعبه أكثر من مرّة، وطالبه بالتركيز على اللعب ومضاعفة المجهود بدل التذمّر.

وغادر إيليشيش الميدان مباشرة في اتجاه حجرات الملابس، ما يشير إلى غضبه من قرار المدرب، وهو ما يوحي بأن العلاقة بينهما ستدخل في نفق مظلم، على غرار ما حصل بين هذا المدرب ونجم الفريق السابق غوميز.

 واضطرّ غوميز إلى الرحيل عن أتلانتا بعد مواسم عديدة، حيث تعاقد خلال سوق الانتقالات الشتوية مع نادي إشبيلية، نتيجة الخلاف مع مدرب الفريق الذي يتمتّع بكل الصلاحيّات من قبل إدارة النادي، وقد يجد إيليشيش المصير نفسه.

المساهمون