المجبري يورط أسطورة مانشستر مع جماهير "الشياطين الحمر"

02 نوفمبر 2023
المجبري لعب أساسيا أمام نيوكاسل (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

يُواجه أسطورة مانشستر يونايتد السابق، غاري نيفيل، هجوماً قوياً من قبل جماهير الفريق، بسبب تصريحه في حق اللاعب التونسي حنبعل المجبري، الذي كان أساسياً في لقاء فريقه أمام نيوكاسل مساء الأربعاء في كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة.

وقال نيفيل خلال حضوره في قناة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كان يجب طرد حنبعل، إنه محظوظ لأن الحكم لم يرغب في طرده، عليه أن يكون حذرا، على أقل تقدير، فقد كان قريباً من ترك فريقه". وقد تطرق إلى تدخل نجم منتخب تونس أكثر من مرة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن جماهير مانشستر يونايتد شنت هجوماً قوياً على لاعبها السابق، عبر منصات التواصل، ذهبت إلى حد التشكيك في انتمائه إلى "الشياطين الحمر"، معتبرة أنه تطرق إلى تدخل المجبري على لاعب من نيوكاسل أكثر من مرة، وكأنه يريد دفع الحكم إلى معاقبته.

ونقلت الصحيفة مجموعة من تعليقات الجماهير حيث قال الأول: "هل يريد غاري نيفيل طرد حنبعل؟ لقد ذكر ذلك 100 مرة"، وقال آخر: "لماذا نيفيل يبدو غاضبا بسبب عدم طرد حنبعل؟"، وأضاف ثالث: "غاري نيفيل يواصل الحديث عن حنبعل وكأنه يريد طرده"، بينما علّق رابع: "غاري نيفيل يكره يونايتد".

وأضاف آخر: "غاري نيفيل في حاجة ماسة لطرد المجبري... إنه لم يصمت في آخر 25 دقيقة"، ودعمت بعض الجماهير موقف نيفيل، حيث طالبت المجبري بالحذر أكثر في المستقبل.

وكاد المجبري أن يُطرد في الدقيقة 18 من اللقاء، بعد منافسة على الكرة مع إيميل كارفث، ليُصيب رجله، ولكن الحكم اعتبر أن اللاعب التونسي، لم يتعمد إصابة المنافس وبالتالي لم يطرده، ليتفادى المجبري تعقد وضعه كثيراً، لأن الطرد كان سيورطه مع النادي.

المساهمون