الكعبي يستعرض بتصفيات مونديال قطر.. سجل هدفاً مقصياً عالمياً

06 أكتوبر 2021
خطف الكعبي الأضواء بهدفه العالمي في تصفيات مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

قرر النجم أيوب الكعبي مهاجم منتخب المغرب، استعراض المهارة الفنية الكبيرة، التي يمتلكها، بعد أن أحرز هدفاً مقصياً عالمياً في شباك، ضيفه منتخب غينيا بيساو، الأربعاء، في المواجهة التي جمعت بينهما، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة، إلى بطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

واستغل أيوب الكعبي، مهاجم منتخب المغرب، انهيار الحالة النفسية للاعبي منتخب غينيا بيساو، بعدما تلقت شباك حارسهم ثلاثة أهداف، في الدقائق الـ(31)، والـ(46)، والـ(49)، عبر أشرف حكيمي، وعمران لوزا (ركلة جزاء)، وإلياس شاعير على التوالي.

ووصلت الكرة للنجم أيوب الكعبي في منطقة الجزاء، الذي لم ينتظر طويلاً، بعدما ارتقى في الهواء، ووضعها مقصية رائعة في شباك حارس منتخب غينيا بيساو، الذي عجز عن صدها في الدقيقة الـ(62)، وسط فرحة كبيرة من نجوم "أسود الأطلس".

ويواصل النجم أيوب الكعبي تألقه في الموسم الحالي، بعدما لفت الأنظار إليه مع نادي هاتاي سبور في الدوري التركي الممتاز، الأمر الذي جعل الجهاز الفني لمنتخب المغرب، يقرر الاستعانة بخدماته، نتيجة غياب يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، بسبب الإصابة.

دلالات
المساهمون