الكرواني لـ"العربي الجديد": لهذا السبب فضلت أوتريخت وأملك خطة كي أعود لمنتخب المغرب

28 ابريل 2023
الكرواني لاعب نادي أوتريخت الهولندي (ريكور مروير/Getty)
+ الخط -

يعتبر الظهير الأيسر المغربي سفيان الكرواني واحداً من أبرز اللاعبين الذين لفتوا الأنظار هذا الموسم رفقة نادي نيك نيمخن في الدوري الهولندي، بعدما تألق صاحب الـ23 سنة بتقديم أداء فني وبدني جعله ينال إشادات دائمة من طرف الإعلام الرياضي في الأراضي المنخفضة.

وفي الوقت الذي حسم المدافع الكرواني مستقبله مؤخراً، بتوقيع عقد انضمامه لصفوف نادي أوتريخت لمدة 3 مواسم، يأمل اللاعب المغربي أن يواصل لفت الأنظار في بطولة "إرديفيزي"، كي يظل من أفضل المحترفين المغاربة والعرب داخلها.

وفي تصريحات حصرية لـ"العربي الجديد"، الخميس، أعرب الكرواني عن سعادته بتوقيع عقد انضمامه لصفوف أوتريخت، مؤكداً أنّه يطمح لتحقيق النجاحات في الدوري الهولندي.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "أبلغ من العمر 23 سنة، أريد التطور أكثر لهذا السبب اخترت الانضمام لصفوف أوتريخت، لعبت 32 مباراة كأساسي هذا الموسم مع نيك نيمخن، وأريد أن أحافظ على هذا النسق في الفترة المقبلة".

وتابع سفيان: "لقد فضلت الانضمام لنادي أوتريخت على فرق أخرى في الدوري الهولندي، بعدما أعجبني مشروعه الرياضي للموسم المقبل. لذلك لم أتردد كثيرا في حمل قميصه. طموحي كلاعب مغربي هو أن أحظى بثقة الركراكي، خاصة وأنني أملك خبرة مع المنتخب المغربي".

وختم الظهير الأيسر المغربي، الذي كان من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البوسني وحيد حاليلوزيتش: "هدفي في الدرجة الأولى العودة إلى المنتخب والحصول على فرصة المشاركة في كأس أفريقيا، ولهذا السبب سترون كروانياً آخر إن شاء الله في الفترة المقبلة، سأقدم أفضل ما أملك بالاجتهاد في التدريبات والمباريات كي أحقق حلمي، وهو العودة للعب على أعلى مستوى رفقة أسود الأطلس".

المساهمون