الكبيّر يستقرّ على بديل السخيري في منتخب "نسور قرطاج"

28 أكتوبر 2021
وجد المدرب منذر الكبير بديل النجم السخيري في منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بعثرت إصابة نجم نادي كولن الألماني، إلياس السخيري، حسابات المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبيّر، قبل تحديد قائمة اللاعبين لمواجهة غينيا الاستوائية وزامبيا، ضمن الجولة الرابعة والخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

ومن حسن حظّ الكبيّر، فإن منتخب تونس يمتلك لاعبين جيّدين في خط الوسط يمكن لهم تعويض السخيري، مثل عيسى العيدوني ومحمد علي بن رمضان وفرجاني ساسي، لكنّ الجهاز الفني قرّر تعزيز القائمة بلاعب إضافي تحسّبا للمواجهتين القادمتين.

وأكد مصدر من الجهاز الفني للمنتخب التونسي لـ"العربي الجديد"، أنّ محترف نادي نيورت الفرنسي، معتزّ الزمزمي تلقّى دعوة أولية للانضمام لـ"نسور قرطاج" في المعسكر المقبل، وهو الذي يقدّم عروضا قوية في دوري الدرجة الثانية.

ويسير اللاعب السابق للنادي الأفريقي على خطى السخيري، إذ يحتل المركز الأول في ترتيب أكثر اللاعبين قطعا للمسافات في دوري الدرجة الثانية الفرنسي منذ بدء الموسم، وقد سبق لـ"العربي الجديد" أن أكد انبهار الكبيّر بهذا اللاعب.

وتحتاج تونس إلى نقطة التعادل خلال مواجهة غينيا الاستوائية خارج قواعدها في الـ13 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حتى تتأهل بشكل رسمي إلى الدور الأخير من تصفيات المونديال، وفي هذه الحالة سيكون لقاء زامبيا يوم الـ16 من الشهر نفسه، شكلّياً.

المساهمون