الكبيّر يزفّ بشرى سارّة لعصام الجبالي و3 لاعبين آخرين.. ما هي؟

04 أكتوبر 2021
تلقى النجم التونسي عصام الجبالي أخباراً سارة من المدرب منذر الكبيّر (Getty)
+ الخط -

كشف المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبيّر، هويّة اللاعبين الذين بإمكانهم تعزيز صفوف "نسور قرطاج" في الفترة القادمة، بعيدا عن القائمة التي أعلنها لمباراتي موريتانيا ضمن تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022.

وكشف الكبيّر في تصريحات لـ"العربي الجديد" قبل بدء تدريبات منتخب تونس على استاد المنزه، الاثنين، أنّه يسعى دائماً إلى توسيع قاعدة اللاعبين ولن يقتصر على العناصر الأساسية التي تخوض المباريات، مشيراً إلى أن اللائحة الموسعة تضمّ 30 لاعباً.

وقال الكبيّر: "نحن على تواصل دائم مع كل اللاعبين الذين تخلّفوا عن هذا المعسكر، مثل سيف الدين الخاوي وعصام الجبالي وأيمن دحمان وأيمن بن محمد ومحمد أمين بن عمر، هؤلاء وغيرهم نحن بصدد متابعتهم باستمرار وأبواب المنتخب تبقى مفتوحة للجميع".

ويمكن القول إنّ هذا التصريح يخدم بشكل كبير محترف نادي أودنسي الدنماركي، عصام الجبالي، الذي غاب عن القائمتين الأخيرتين دون أي تفسير، ليذهب في اعتقاد الجماهير التونسية أنّ اللاعب خرج مجددا من حسابات الكبيّر.

وفتح تصريح المدرب التونسي مرة أخرى، أبواب المنتخب أمام لاعب النجم الساحلي، محمد أمين بن عمر، الذي عاد منذ أيام للتدريبات بعد غياب طويل بسبب الإصابة، فيما سيضع رجوع حارس الصفاقسي، أيمن دحمان، مستقبلا، الجهاز الفني في مأزق نظرا لحدة المنافسة على هذا المركز.

المساهمون