إدريس العرفاوي: سعيد بالانضمام لـ"نسور قرطاج" وهذا سرّ حديثي مع القادري

17 يونيو 2023
العرفاوي تألق في مونديال الشباب (هيكتور فيفاس/ Getty)
+ الخط -

نال الحارس الشاب إدريس العرفاوي (18 سنة)، إعجاب أغلب الجماهير في تونس، وبات أحد العناصر التي تحظى بشعبية، رغم أنه انضمّ حديثاً لمنتخب "نسور قرطاج".

وتحدث العرفاوي عن مشاركته مع منتخب الشباب في بطولة كأس العالم بالأرجنتين، وذلك في مقابلة مع موقع الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم السبت، وقال فيها: "المونديال مثّل تجربة جميلة جداً بالنسبة لي، الأجواء كانت رائعة بين كل اللاعبين، ونحن سعداء بما حققناه".

وعبّر العرفاوي عن سعادته بالانضمام لأول مرة في مسيرته إلى معسكر "نسور قرطاج"، تحديداً لمواجهة غينيا الاستوائية، السبت، والجزائر الثلاثاء، قائلاً: "بعد المونديال وجّهوا لي الدعوة للمنتخب الأول، وهذا أمر رائع وأسعدني كثيراً، وأنا فخور بذلك".

وعلّق الحارس الشاب، على اختياره ثاني أفضل حارس في مونديال الشباب: "أنا فخور ومسرور جداً، وأعدكم بتحقيق نجاحات أخرى مستقبلاً، أودّ أن أشكر الجماهير على تشجيعها ودعمها لنا خلال كأس العالم، تحيا تونس".

وكشف الحارس الشاب عن ما دار بينه وبين المدير الفني لمنتخب تونس الأول، جلال القادري، وأردف: "لقد تحدث معي المدرب وكان سعيداً للغاية بما قدمته في مونديال الشباب، وكذلك مدرب الحرّاس الشادلي المبروكي، الذي وجّه لي عدة نصائح هامة قبل كأس العالم، وعبّر كذلك عن رضاه التام على المستوى الذي ظهرت به في البطولة".

وتحدث صاحب الجنسية البلجيكية عن سبب اختياره اللعب لـ"نسور قرطاج"، قائلاً: "حبّ البلد دفعني لهذا القرار، وأنا فخور بتمثيل تونس"، كما توجّه إدريس بالشكر لبقية حراس المرمى، أيمن دحمان وبشير بن سعيد ومعز حسن، على حسن استقباله مع المنتخب الأول. 

وبات العرفاوي قريباً من خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته، بعد نهاية عقده مع فريق الشباب في نادي دينز البلجيكي، وقد كشفت تقارير إعلامية فرنسية أخيراً، عن رغبة بعض الأندية الأوروبية في ضمّه.

المساهمون