العرب يبدعون في أوروبا... السخيري يواصل التهديف وكوكا يتوج أولمبياكوس بطلاً لليونان

11 ابريل 2021
السخيري هداف من جديد (Getty)
+ الخط -

سجّل التونسي إلياس السخيري، هدفه الخامس هذا الموسم في منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه كولن بماينز لحساب الجولة 28، التي أقيمت الأحد، ليؤكد من جديد أنّه من أفضل اللاعبين العرب في الدوري الألماني.

ورفع التونسي رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم، ليكون واحدا من أبرز الهدّافين في فريقه، وقد تحقق هذا الهدف في الدقيقة 61، ومنح فريقه التقدم الموقت في النتيجة (2ـ1) ولكن في النهاية عاد الانتصار إلى ماينز 3ـ2، ليواصل كولن معاناته في أسفل الترتيب، والسخيري وحده لا يمكنه أن يقود الفريق إلى تأمين البقاء أمام تواضع مردود بقية العناصر.

وفي الدوري اليوناني، نجح المصري محمد حسن "كوكا"، في فرض نفسه نجم "الديربي"، عندما سجل ثنائية قادت فريقه أولمبياكوس إلى الانتصار على جاره باناثيناكوس بنتيجة 3ـ1. كما ساهمت هذه الثنائية في حصول أولمبياكوس على لقب الدوري، وذلك قبل سبع جولات من نهاية مرحلة "البلاي أوف" المعتمدة هذا الموسم في اليونان.

ولم يكن محمد حسن أساسيا خلال هذه المباراة، ودفع به المدرب في الدقيقة 36، فنجح في تسجيل هدفين، وهذه الثنائية هي الثانية للمصري هذا الموسم في منافسات الدوري اليوناني ليرفع رصيده إلى 10 أهداف. في الأثناء، حرمت تقنية "الفار"، اللاعب المغربي يوسف العربي من هدف في بداية اللقاء.

المساهمون