الظاهرة رونالدو يطرد صديقه من منصبه في بلد الوليد... لهذا السبب

08 نوفمبر 2023
لم يتحمل رونالدو تصريحات صديقه لوسائل الإعلام (أنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

قرر أسطورة منتخب البرازيل، رونالدو، مالك نادي بلد الوليد الإسباني، طرد صديقه المقرب جوليو بابتيستا، من الجهاز الفني للفريق، بعد أيام قليلة من التصريحات التي تحدث فيها لوسائل الإعلام، عن المشاكل التي تواجهه كمدرب.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، فإن الظاهرة رونالدو لم يتقبل نهائياً ما قام به صديقه المقرب جوليو بابتيستا، الذي تحدث عن وجود خلافات حادة مع الإدارة، وهجومه علناً على عدد من لاعبي الفريق الثاني، وسوء النتائج التي يمر بها الفريق في منافسات الدرجة الثالثة، حيث يقترب من مراكز الهبوط.

وتابعت أن رونالدو كان غاضباً للغاية من تصريحات بابتيستا، واعتبر ما قام به خطأً جسيماً للغاية، يستوجب الطرد، رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمع الثنائي، الذي لعب في منتخب البرازيل، واحترفا أيضاً مع ريال مدريد.

وأوضحت بالقول إن بابتيستا لم يستطع تقديم الإضافة المرجوة منه مع الفريق الثاني لبلد الوليد في دوري الدرجة الثالثة، واصطدم مع عدد من اللاعبين، بسبب قيام الجهاز الفني للفريق الأول بالاستعانة بخدماتهم، من أجل خوض المواجهات في دوري الدرجة الثانية.

واختتمت بأن الظاهرة رونالدو أصدر قراره فقط بطرد صديقه بابتيستا، ولم يتحدث معه نهائياً، بل على العكس تماماً قام بتعيين بديله ألفارو روبيو أحد أبناء بلد الوليد، وهو ردّ صارم من أسطورة البرازيل بأن الصداقة خارج الملعب لا علاقة لها بالعمل نهائياً.

المساهمون