الطرد يُهدد مدرباً فرنسياً بسبب مربى فطور الصباح

16 يوليو 2022
المدرب الفرنسي اختار طريقة لاستفزاز لاعبيه (Getty)
+ الخط -

توترت الأعصاب بين مدرب فريق تروا الفرنسي، برونو إيرلس، ولاعبيه، في الأشهر الأخيرة، وقرر مجلس الإدارة التمسك به لغاية الآن، مما أدى إلى ازدياد الضغوط من اللاعبين الذين يرفضون استمراره جملة وتفصيلاً.

وكشفت صحيفة "سبورتس" الفرنسية، السبت، أن العلاقة بين المدرب ولاعبيه وصلت إلى طريق مسدود، وذلك بعد أن رفض تناولهم المربى خلال وجبة الصباح، وتحجج بأنها تضر بصحتهم وتؤثر سلباً على تحضيراتهم للموسم الجديد.

واعتبر لاعبو فريق تروا أن مدربهم يحاول استفزازهم بكل الطرق، إذ علم أن المربى غذاء محبب لدى الكثير منهم، فاختار أن يرفضه كطريقة استفزاز جديدة رد بها على طلبهم بإبعاده خلال الفترة الحالية.

وتراكمت المشاكل بعد تراجع نتائج النادي في الدوري الفرنسي واقترابه من الهبوط، لكنهم نجحوا في تحقيق عودة قوية أنقذتهم في آخر المطاف. لكن مجلس الإدارة لم يحسّن الظروف، كما لم يهيئ الوضع للاعبين الذين يطالبون بمدرب أفضل يقودهم خلال الفترة الحساسة التي تسبق الموسم.

وتحجج اللاعبون لدى الإدارة بأن مدربهم لا يعتمد على طرق تدريب حديثة، وتحدثوا عن ضعف تكتيكي أدى إلى تراجع مستواهم، وجاءت النتيجة في أن المشجعين انتقدوهم واتهموهم بعدم الولاء لقميص الفريق.

المساهمون