الطالبي يُشيد بزميله الغندري بتصريح رائع بعد فوز تونس على مالي

26 مارس 2022
منتصر الطالبي مدافع تونس صاحب الـ23 عاماً (جيمس ويليامسون/Getty)
+ الخط -

وجّه مدافع منتخب تونس منتصر الطالبي رسالة رائعة لزميله نادر الغندري، بعد فوز "نسور قرطاج" على مالي بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، في المباراة التي أقيمت الجمعة على استاد "26 مارس" بالعاصمة باماكو.

وقال الطالبي في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" الجمعة: "لقد كانت المرة الأولى التي ألعب فيها إلى جانب الغندري، نادر قدم مستويات رائعة في خط الدفاع وكان أداؤه منتظما، وكذلك من حيث الثقة في نفسه، لقد كان رائعاً ووجدت نفسي مرتاحاً إلى جانبه".

وأضاف: "الإيجابي في المنتخب أن كلّ لاعب ينضمّ إلينا يدخل بسهولة في الأجواء ويؤدي واجبه بشكل جيد، لأن المهم بالنسبة إلينا هو الروح الجماعية التي تميّزنا، هذه نقطة قوة المنتخب التونسي، ونعد الجماهير بأن كلّ اللاعبين سيبذلون أقصى جهودهم مهما كانت الأسماء التي تظهر في التشكيلة".

وتحدّث لاعب روبن كازان الروسي عن المباراة: "لعبنا في ظروف صعبة جداً، الحرارة كانت مرتفعة والملعب صلباً، أردنا أن نظهر للجميع أننا فريق قوي وهذا ما حدث الحمد لله، لكن لا بدّ أن نقتنع أننا لم نحسم التأهل بعد، علينا الفوز في رادس وأمام جماهيرنا".

ويعتبر لاعب النادي الأفريقي نادر الغندري مفاجأة المدير الفني جلال القادري لمواجهة مالي، بعدما رسمه في الخيارات الأساسية بدلاً من بلال العيفة الذي تعرض لإصابة في التدريب الأخير للفريق يوم الخميس، وقد تألق الغندري في المباراة رغم أنه عُرف في الأصل كلاعب خط وسط.

المساهمون