الصراع على دي يونغ مُستمر: هل دخل البافاري على الخط بقوة؟

23 اغسطس 2022
هل يُغادر دي يونغ برشلونة في نهاية الميركاتو؟ (Getty)
+ الخط -

يبدو أن صفقة النجم الهولندي فرينكي دي يونغ لم تنتهِ وستبقى الحدث الأبرز في سوق الانتقالات حتى اليوم الأخير، وذلك بسبب ارتفاع اهتمام مانشستر يونايتد الإنكليزي ودخول فريق بايرن ميونخ الألماني على الخط، فهل ينتصر واحد منهما أم أن اللاعب سيبقى مع برشلونة ولا يُغادر؟

بدايةً من صحيفة دايلي ميل البريطانية، التي نشرت، الثلاثاء، تقريرا أشارت فيه إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لم ينسحب من صفقة دي يونغ وسيُكثف محاولاته من الآن وحتى نهاية ميركاتو صيف 2022، حتى لو كلفه الأمر دفع مبلغ كبير من المال، وخصوصاً في ظل الضغط المُستمر من المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

في المقابل، نشرت الصحف الألمانية، الثلاثاء أيضاً، اهتمام فريق بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد مع دي يونغ على سبيل الإعارة قادماً من فريق برشلونة، على طريقة صفقة البرازيلي كوتينيو، وهو ما سيزيد الضغط على إدارة فريق الشياطين الحُمر من أجل محاولة حسم الصفقة سريعاً.

وفي الجهة المقابلة لا يبدو أن برشلونة سيحزن في حال لم يُغادر دي يونغ رغم أهمية رحيله من الناحية المالية، إذ إنه بمغادرة المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، والمهاجم الدنماركي مارتن برايثويت، وتعديل بعض الرواتب، لن تكون هناك ضرورة لمغادرة دي يونغ في النهاية.

المساهمون