الصحافة الإيطالية تُطالب مدرب "الأزوري" بهداف مغربي.. وهذا موقف أسود الأطلس

26 اغسطس 2022
هل يستعدي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي اللاعب؟ (Getty)
+ الخط -

خطف اللاعب وليد شديرة، صاحب الأصول المغربية، مهاجم فريق باري الإيطالي لكرة القدم، الأضواء بشكل كبير خلال الفترة الحالية، بعد تألقه اللافت في مباريات كأس إيطاليا ومنافسات الدرجة الإيطالية الثانية، ما جعله محط اهتمام مجموعة من الأندية الإيطالية، التي باتت تُتابعه عن كثب في المباريات التي يخوضها هذا الموسم بقميص فريقه، إضافة إلى رغبة منتخبي إيطاليا والمغرب في الاستفادة من خدماته.

ودفع تألق شديرة الصحافة الإيطالية إلى مطالبة مدرب منتخب الأزوري باستدعائه خلال الفترة المقبلة لتعزيز الخط الهجومي للمنتخب الإيطالي، باعتباره من أبرز الأسماء التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة مع بداية الموسم، كما بات حديث وسائل الإعلام المحلية التي أسال مدادها بتألقه الكبير.

وكتبت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية بالخط العريض: المدرب روبيرتو مانشيني، هل شاهدت شديرة؟ في إشارة إلى ضرورة استدعائه للمنتخب الإيطالي خلال المعسكر الإعدادي المقبل. كما أشار المصدر نفسه إلى أن المهاجم وليد شديرة الحامل للجنسيتين المغربية والإيطالية مُتابع أيضاً من منتخب أسود الأطلس بقوة.

وأكد المصدر نفسه في خطاب موجه للمدرب روبيرتو مانشيني، أن "عليك أن تسرع لأن المغرب يريد اللاعب"، وهو ما يؤكد الصراع الكبير بين منتخب الأزوري والمنتخب المغربي على خدمات شديرة البالغ من العمر 24 سنة، والذي بات على رادار عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، أبرزها فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وسجل شديرة 6 أهداف مع بداية الموسم الكروي الحالي بقميص فريقه باري، كما كان وراء ثلاث تمريرات حاسمة، علماً أن مجموع أهداف فريقه عشرة أهداف خلال الموسم الكروي الحالي، كانت له منها حصة الأسد، ليصنع لنفسه اسماً كبيراً في الملاعب الإيطالية في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن وليد شديرة وصلته العديد من العروض المهمة من أندية داخل إيطاليا وخارجها، أبرزها إنتر ميلان وتورينو من أجل منافسات الكالتشيو، كما ارتفعت أسهمه بشكل كبير في الفترة الحالية، في انتظار المنتخب الذي سينجح في الاستفادة من خدماته، علماً أن اللاعب يُفضل منتخب أسود الأطلس على حساب منتخب إيطاليا.

المساهمون