الصحافة الإنجليزية والإسبانية تتفق: ميسي يقول "أبراكادابرا"

24 فبراير 2016
ميسي أبراكادابرا (العربي الجديد)
+ الخط -

أشادت الصحافة الإسبانية والإنجليزية بالنجم الأرجنتيني، أفضل لاعب في العالم، ليونيل ميسي، والذي خطف هدفين في مرمى أرسنال، وقاد النادي "الكتالوني" لتحقيق فوز مثير ومهم، لتتفق الصحافة على عنوان مثالي طرحه إنريكي قبل اللقاء.

وحسم ميسي المواجهة القوية أمام أرسنال، بعد أن صنع الثلاثي الهجومي هجمة مرتدة مثالية، بعد أن انطلق سواريز ومرر كرة إلى نيمار الذي مرر كرة ذهبية إلى ميسي، والذي راوغ الحارس تشيك ودفاعه وسجل الهدف الأول، وبعد دقائق معدودة حصل برشلونة على ركلة جزاء، ترجمها ميسي بنجاح في الشباك.

وبعد المباراة مباشرةً عنونت الصحف البريطانية والإسبانية العنوان المفضل لدى المدرب الإسباني لويس إنريكي "ميسي يقول لكم أبراكادابرا"، إذ كتبت ماركا الإسبانية "ميسي يقول أبراكادابرا"، في وقت كتبت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية "أبراكادابرا، ميسي أفضل لاعب في العالم ينهي لقاء أرسنال، ويعرضه لخطر الخروج من أبطال أوروبا".

في المقابل كتبت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، ميسي يعاقب أرسنال، في إشارة منها إلى أن أفضل لاعب في العالم نجح في إنهاء اللقاء لمصلحة برشلونة في ملعب "الإمارات". يُذكر أن مدرب برشلونة لويس إنريكي قال في المؤتمر الصحافي قبل اللقاء إن من يُسجل سيقول "أبراكادابرا" لأرسنال في هذا اللقاء، ليأتي الرد من ليونيل ميسي ويُسجل هدفين.

اقرأ أيضاً: ميسي يقود برشلونة لفوز مستحق بهدفين في مرمى أرسنال
المساهمون