الشوالي يتغنّى بمحرز: لم أخدعكم أمير الصحراء يسجل هدفاً للتاريخ

06 مارس 2022
محرز واحتفالية مميزة بهدفه في يونايتد (مات ماكنالتي/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الجزائري رياض محرز الأضواء من الجميع في ديربي مدينة مانشستر اليوم الأحد، حين سجل هدف السيتي الثالث والرابع في شباك الغريم يونايتد بالجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب الاتحاد تحصّل أصحاب الأرض على ضربة ركنية انبرى لها البلجيكي كيفن دي بروين، فلعبها إلى مشارف منطقة الجزاء ليتركها الإسباني رودري للقادم من الخلف محرز، الذي ركنها بيسراه في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وعلى إثر الهدف الرائع من اللمسة الأولى، قال معلق قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عصام الشوالي على اللقطة: "الثالث الثالث.. يحرز محرز، ماذا قلت لكم لم أخدعكم لم أجاملكم، نعم هدف للتاريخ، من له عقدة يأتيني من له شيفرة (نجاح محرز بفك عقدة التسجيل في اليونايتد) يأتيني، الثالث من رياض في الثانية عشرة يسجل رياض في الدوري على المان يونايتد، 3-1 السيتيزينس".

وتابع الشوالي "دي بروين رياض، رياض غول، مخدوم عليها في التدريب، مصنوع بيها مرات ومرار في التمارين، دي بروين رودري خليها، يضربها محرز وغول، أمير الصحراء يسجل 3-1، أمير الصحراء وأمير البحار يسجل 3-1 في العمق يا دي خيا، يضرب رياض غول".

وعاد رياض بعدها لزيارة شباك دي خيا في الدقيقة 93 مضيفاً هدفه الثاني في شباك يونايتد في الديربي، مع العلم أنها كانت المرة الأولى التي ينجح فيها بذلك خلال الديربي.

وسجل محرز هذا الموسم الهدف العشرين بجميع المسابقات مع مانشستر سيتي، مع العلم أنه ساهم منذ وصوله للفريق الأزرق السماوي بـ100 هدف، إذ سجل 59 وصنع 41.

المساهمون