الشرطة يستضيف النصر في مهمة هدفها إيقاف نجوم "العالمي"

16 سبتمبر 2024
واجه الشرطة النصر في بطولة الأندية العربية (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يستضيف نادي الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، وسط أزمة مع مدافعه الجزائري جمال بلعمري الذي غادر النادي دون إبلاغ الإدارة.
- يسعى الشرطة لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه، مع غياب كريستيانو رونالدو عن النصر بسبب وعكة صحية، بينما يواجه تحدي إيقاف نجوم النصر مثل ساديو ماني وتاليسكا.
- قدم الشرطة أداءً مميزاً في بطولة الأندية العربية، بفوزه على الصفاقسي والسد، وتعادله مع الترجي، وخسارته بصعوبة أمام النصر.

يستضيف نادي الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين (الساعة 19:00 بتوقيت القدس المحتلة)، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب المدينة الدولي الذي يتسع لنحو 32 ألف متفرج في بغداد. ويدخل الفريق الملقب بـ"القيثارة" المواجهة بعد أيام قليلة من أزمته مع مدافعه الجزائري جمال بلعمري، الذي انضم لصفوف النادي في الميركاتو الصيفي، لكنه غادر بعد أيام قليلة من وصوله إلى العاصمة بغداد. وفي تصريحات تلفزيونية، أكد أمين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم، أن جمال بلعمري قرر مغادرة النادي دون إبلاغ الإدارة، مبيناً أنه بسبب الضرر المعنوي الذي سببه هذا الهروب، سيباشر النادي الإجراءات القانونية بحق اللاعب.

إيقاف نجوم "العالمي"

سيحاول نادي الشرطة العراقي الخروج بنتيجة إيجابية، كون اللقاء يقام على ملعبه ووسط جماهيره، لذا بات الجهاز الفني مطالباً بوضع خطة مناسبة، لإيقاف نجوم النصر الملقب بـ"العالمي"، وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي تاليسكا، في وقت سيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

يشار إلى أن الشرطة نجح في تقديم مستويات مميزة مع مدربه الحالي أحمد صلاح، في النسخة الأخيرة من بطولة الأندية العربية، بعد انتصاره بهدف على الصفاقسي التونسي، والتعادل مع الترجي التونسي من دون أهداف، ثم الخسارة 1-2 مع الاتحاد السعودي، وفي ربع النهائي، فاز 4-2 على السد القطري، قبل الخسارة بصعوبة أمام منافسه في هذا اللقاء، النصر السعودي بهدف دون رد، سجله رونالدو حينها من ركلة جزاء.

المساهمون