السيتي يخطف تعادلاً صعباً أمام ليفربول في البريميرليغ

03 أكتوبر 2021
لحظة تسجيل ساديو ماني الهدف الأول لنادي ليفربول في شباك مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

تمكن نادي مانشستر سيتي من خطف تعادل صعب أمام مُضيفه ليفربول، بعدما انتهت معركة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم فيما بينهما (2-2)، الأحد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع السابع من "البريميرليغ".

ولم يستطع نادي مانشستر سيتي في الشوط الأول استغلال الفرص الخطيرة له، التي لاحت لنجمه فيل فودين أمام شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لينتهي الدقائق الـ(45) بالتعادل السلبي بلا أهداف، نتيجة عدم ظهور نجوم "الريدز" بالشكل المناسب.

لكن في الشوط الثاني، تمكن نادي ليفربول من التقدم، عبر النجم السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة الــ(59)، إلا أن ردّ مانشستر سيتي جاء سريعاً في الدقيقة الـ(69)، عقب هدف فيل فودين، لينتفض بعدها "الريدز".

 

واستطاع النجم المصري محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة الـ(76)، لكن مانشستر سيتي أبى الخروج، دون خطف التعادل، الذي أتى، عبر البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ(81).

وبفضل هدف دي بروين، نجا مانشستر سيتي من الخسارة، ليخطف نقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى 14 نقطة، جعلته في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما أصبح ليفربول بالمرتبة الثانية، برصيد 15 نقطة.

المساهمون