السلة الأميركية: ميامي هيت يتفوق على منافسه فريق لوس أنجليس كليبرز

09 ديسمبر 2022
فوز مهم لفريق ميامي هيت في الدوري (Getty)
+ الخط -

حقق فريق ميامي هيت فوزاً مهماً، فجر الجمعة، على منافسه لوس أنجليس كليبرز في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك بقيادة النجم بام أديبايو، الذي قدم مباراة كبيرة وساهم في صناعة هذا الانتصار، ليُساعد فريقه على تحقيق انتصار جديد هذا الموسم.

وتفوق فريق ميامي هيت على منافسه لوس أنجليس كليبرز (115 – 110)، وساهم النجم بام أديبايو في صناعة الانتصار عبر تسجيل 31 نقطة مع 10 متابعات، في وقت سجل النجم الآخر جيمي باتل 26 نقطة في المواجهة أيضاً، ليُساهم أيضاً في تحقيق هذا الفوز.

ونجح أديبايو بـ14 تسديدة من أصل 21 محاولة من المسافات كلّها، كما أسهم في أربع تمريرات حاسمة، في وقت تألق باتلر في كل النواحي مع 8 متابعات وخمس تمريرات حاسمة وأربع سرقات للكرة، فضلاً عن تسجيله النقاط الثماني الأخيرة لفريق ميامي هيت.

وأنهى فريق ميامي هيت بهذا الانتصار سلسلة من خسارتين متتاليتين، ورفع رصيده إلى 12 فوزاً مقابل 14 خسارة، ويحتل المركز العاشر حالياَ ضمن منافسات المنطقة الشرقية. في المقابل، كان اللاعب بول جورج أفضل مُسجل للفريق الخاسر بتسجيله 29 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق دنفر ناغتس فوزاً مثيراً على منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز (121 – 120)، وساهم النجم الصربي نيكولا يوكيتش بهذا الفوز عبر تسجيله 33 نقطة مع 10 متابعات و9 تمريرات حاسمة، في وقت أضاف اللاعب موراي 21 نقطة.

في المقابل، سجل داميان ليلارد 40 نقطة لفريق بورتلاند، بعدما دكّ سلّة دنفر ناغتس بتسع ثلاثيات من أصل 17 محاولة، وأضاف 12 تمريرة حاسمة، إلا أنه رغم كل جهوده، لم ينجح في تجنيب فريقه الخسارة في المباراة.

المساهمون