السلة الأميركية: كوري يُتابع تألقه بتسجيله 30 نقطة أمام سلتيكس

18 ديسمبر 2021
ستيفن كوري يُقدم موسماً رائعاً مع ووريورز (مادي مالهورتا/ Getty)
+ الخط -

يعيش نجم فريق غولدن ستايت ووريورز ستيفن كوري أفضل فترة له في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة هذا الموسم، وذلك بعد أن قدم عرضاً قوياً أمام فريق بوسطن سلتيكس وسجل 30 نقطة ليُساهم في تحقيق انتصار جديد.

وساهم النجم ستيفن كوري في تحقيق فريق غولدن ستايت ووريورز انتصاراً مهماً على فريق بوسطن سلتيكس (111 – 107)، ليُحقق رقماً جديداً، بعد أن كان قد حطّم رقم اللاعب راي آلن، على صعيد عدد الثلاثيات المُسجلة وتخطى رقم (2,973 نقطة).

وبهذا الفوز حافظ فريق ووريورز على صدارة المنطقة الغربية بوصوله إلى 24 فوزاً مقابل 5 خسارات، في وقت تعرض فريق بوسطن سلتيكس للخسارة رقم 15 مقابل 14 فوزاً وبقي في المركز العاشر وبعيداً عن المناطق المؤهلة إلى الدور المقبل.

وبالنسبة لفريق بوسطن سلتيكس قدم اللاعب جايسون تاتوم مستوى خارقاً وسجل 27 نقطة مع 8 مرتدات و6 تمريرات حاسمة، مع غياب اللاعبين ألـ هورفورد وغرانت ويليامز وغاباري باركر والإسباني خوانشو هرنانغوميز وسام هاوزر، وكلهم بسبب البروتوكولات الخاصة بفيروس "كورونا".

وفي مباراة أخرى حقق فريق مينيسوتا تيمبروولفز صاحب المركز التاسع في المنطقة الغربية فوزه الثالث توالياً، وهذه المرة على حساب فريق لوس أنجليس ليكرز (110 – 92)، وتألق في صفوف الفائز، كارل-أنتوني تونز، الذي سجل 28 نقطة مع 10 مرتدات.

في المقابل عند الفريق الخاسر، أنهى ليبرون جيمس اللقاء مع 18 نقطة فقط، في حين كان السجل التهديفي لزميله أنتوني ديفيس أسوأ، إذ اكتفى بـ 9 نقاط فقط، قبل أن يضطر للعودة إلى غرفة تبديل الملابس عقب تعرضه لكدمة في ركبته اليسرى.

المساهمون