السلة الأميركية: دينفر ناغتس يُنهي المهمة الصعبة أمام ووريورز بقيادة يوكيتش

09 نوفمبر 2023
تابع فريق ناغتس عروضه القوية في الدوري هذا الموسم (ماثيو ستوكمان/Getty)
+ الخط -

حسم فريق دينفر ناغتس مواجهته الصعبة ضد منافسه فريق غولدن ستايت ووريورز، فجر الخميس، بنجاح، وأثبت أنه قادر على المنافسة على اللقب في الموسم الجديد، في مواجهة قدم فيها النجم الصربي نيكولا يوكيتش مباراة مميزة على أرض الملعب.

وأنهى فريق دينفر ناغتس المباراة ضد منافسه الصعب غولدن ستايت ووريورز (108 – 105)، وساهم النجم نيكولا يوكيتش في صناعة هذا الفوز عبر تسجيله 35 نقطة، وأنهى المواجهة بدابل-دابل (10 أو أكثر فئتين إحصائيتين)، مع إضافة 13 متابعة و5 تمريرات حاسمة، فيما ساهم النجمان ريجي جاكسون (20 نقطة)، ومايكل بورتر (17 نقطة)، في تحقيق الانتصار أيضاً.

وبالنسبة لفريق ووريورز الخاسر، كان النجم ستيفن كوري أفضل مُسجل برصيد 23 نقطة، مع تسجيله 6 محاولات فقط من أصل 17 في المباراة، وبهذا الفوز عزز ناغتس صدارته للمنطقة الغربية والدوري مع 8 انتصارات مقابل خسارة واحدة فقط، فيما تعرض فريق ووريورز لخسارته الثالثة مقابل 6 انتصارات.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدّر المنطقة الشرقية فوزه السادس توالياً على حساب وصيفه بوسطن سلتيكس (106 - 103)، في مباراة تألق خلالها في صفوف الفائز الكاميروني جويل إمبيد صاحب الـ27 نقطة و10 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

ولعب الموزّع تايريز ماكسي دوراً بارزاً إلى جانب لاعب الارتكاز جويل إمبيد بتسجيله 25 نقطة، منها ثلاث رميات من خارج القوس، والتقاطه 9 متابعات، ليعزّز رصيد فريقه في الصدارة إلى 6 انتصارات مقابل خسارة واحدة فقط.

وفي مباراة أخرى، ما زال المخضرم جيمس هاردن (34 عاماً)، يبحث عن فوزه الأوّل منذ انضمامه إلى لوس أنجليس كليبرز قادماً من سفنتي سيكسرز، حيث خسر أمام فريقه السابق بروكلين نتس (100 – 93)، وقلل دفاع نتس من خطورة هاردن الذي اكتفى بـ12 نقطة، في حين تصدر قائمة أفضل الهدافين في كليبرز بول جورج مع 24 نقطة.

المساهمون