السلة الأميركية: تيمبروولفز يلحق ببوسطن سلتيكس خسارته الأولى

07 نوفمبر 2023
تعرض بوسطن سلتيكس لأول خسارة بعد 5 انتصارات متتالية (Getty)
+ الخط -

تعرض فريق بوسطن سلتيكس لخسارته الأولى في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة أمام منافسه فريق مينيسوتا تيمبروولفز، في مواجهة شهدت تقديم اللاعب، أنتوني إدواردز، مستوى مميزاً، مُساهماً في صناعة هذا الفوز على أرض الملعب.

وخسر فريق بوسطن سلتيكس لأول مرة بعد 5 انتصارات متتالية هذا الموسم أمام منافسه مينيسوتا تيمبروولفز 114 – 109، فجر الثلاثاء، بعد التمديد لأشواط إضافية، وساهم اللاعب، أنتوني إدواردز، في صناعة فوز الفريق الفائز بتسجيله 38 نقطة.          

وساند، جايدن ماكدانييلز، زميله إدواردز بتسجيله 20 نقطة إضافة إلى تسجيله رمية حاسمة قبل 16 ثانية من النهاية وضعت تيمبروولفز في آمان من عودة منافسه، كما أضاف الفرنسي رودي غوبير 14 نقطة و12 متابعة، في وقت سجل كارل-أنتوني تاونز 7 نقاط والتقط 10 متابعات.

وفي مباراة ثانية لم تكن بداية النجم المخضرم، جيمس هاردن، صاحب الـ34 سنة، ناجحة مع فريقه الجديد لوس أنجليس كليبرز، بل خسر أمام نيويورك نيكس 111 – 97، وعلى الرغم من تسجيله 17 نقطة وتمريره 6 كرات حاسمة في مشاركته الأولى، فإنّ هاردن، أفضل لاعب في الدوري العادي عام 2018، فشل في تفادي خسارة فريقه.

في المقابل، تألق في صفوف الفائز الثنائي، جولياس راندل وآر جيه باريت، فسجّل الأول 27 نقطة والتقط 10 متابعات والثاني 26 نقطة مع 6 متابعات، هذا وفرض نيكس تفوقه في الربع الرابع، فسجل 35 نقطة مقابل 21 ليحقق فوزه الثالث مقابل 4 خسارات في المركز الثامن في المنطقة الشرقية.

كذلك، فاز فريق إنديانا بايسرز على منافسه سان أنتونيو سبيرز بفارق كبير 152 – 111، في مباراة عانى خلالها نجم سبيرز الصاعد الفرنسي، فيكتور ويمبانياما، بعدما تألق في مباراتين توالياً أمام توروتو وفينيكس صنز.

المساهمون