الزلزولي يُشعل مواقع التواصل بصورة.. هل سينضم إلى "أسود الأطلس"؟

04 يناير 2022
يريد الزلزولي التركيز مع نادي برشلونة في الفترة الحالية (ديفيد بوستامنتي/ Getty)
+ الخط -

أشعل النجم عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة، مواقع التواصل، بعدما قام بنشر صورة تظهره مرتدياً قميص منتخب المغرب، ما يجعل صاحب العشرين عاماً يوجّه رسالة مباشرة إلى جميع وسائل الإعلام الإسبانية، التي تحدثت عن عدم رغبته في أن يصبح لاعباً في "أسود الأطلس".

وقام عبد الصمد الزلزولي بنشر صورته عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل "إنستغرام"، مع ارتدائه قميص منتخب المغرب، ليقطع بذلك الطريق على محاولات الاتحاد الإسباني، الذي يحاول جعله يلعب مع "لاروخا".

وجاءت رسالة عبد الصمد الزلزولي بعد ساعات من قيام موقع "مدار 21" المغربي بالتأكيد أن نجم نادي برشلونة ما زال متشبثاً بتمثيل منتخب "أسود الأطلس"، رغم عدم تلبيته دعوة المدرب وحيد حاليلوزيتش، من أجل لعب كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

وبحسب الموقع المغربي، فإن مصدراً مقرباً من عائلة نجم نادي برشلونة نفى جميع ما تداولته وسائل الإعلام في الأيام الماضية، حول رغبة عبد الصمد الزلزولي في اللعب بقميص منتخب إسبانياً بدلاً من "أسود الأطلس"، مؤكداً أن الموهبة الشابة لم يدر ظهره نهائياً لمنتخب بلده.

واختتم المصدر المقرب من عائلة نجم برشلونة حديثه بأن رفض عبد الصمد اللعب في كأس الأمم الأفريقية المقبلة جاء بسبب رغبته في التركيز على مسيرته حالياً مع الفريق الكتالوني، لأنه يرغب بفي التطور كثيراً.

 

 

 

المساهمون