الزلزولي يوضح حقيقة طلب برشلونة الانسحاب من معسكر منتخب المغرب

28 يونيو 2023
الزلزولي أحد مواهب منتخب المغرب (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

وضَّح النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، حقيقة التقارير الأخيرة التي تداولت خبر مطالبة إدارة فريقه منه الانسحاب من معسكر منتخب المغرب تحت 23 سنة الذي يخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة في المغرب والعودة إلى تدريبات "البلاوغرانا".

وقال الزلزولي في تصريح لـ "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة، بعد المواجهة التي جمعت منتخب المغرب بمنتخب غانا على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط: "الموضوع لا أتدخل فيه، ولا أريد أن أتكلم فيه".

وأضاف الزلزولي الذي لعب الموسم الماضي لفريق أوساسونا، على سبيل الإعارة: "أترك الأمر لوكيل أعمالي والاتحاد المغربي هم من يناقشون هذه الأمور"، مشدداً على أن تركيزه منصب على هذه البطولة الأفريقية لتحقيق المبتغى، وهو التتويج باللقب القاري.

ويتربع الزلزولي قائد المنتخب المغربي الأولمبي على عرش هدافي كأس أمم أفريقيا إلى حدود الجولة الثانية من دور المجموعات بثلاثة أهداف، بعد أن سجل هدفين في شباك غينيا وهدفاً واحداً في شباك منتخب غانا.

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب ضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في المغرب، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين، ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

المساهمون