الزلزولي ينافس بوسكيتس وغريزمان على جائزة مهمة في إسبانيا

08 مارس 2023
الزلزولي يواصل عروضه القوية في الليغا (ريكاردو لارينا/Getty)
+ الخط -

يقدم النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي خلال الموسم الحالي، مع ناديه أوساسونا الإسباني، مستويات مميزة، جعلت الفريق يرغب في تجديد إعارته لموسم إضافي من برشلونة، لكن مهمته لن تكون سهلة، في ظل ارتفاع أسهمه ورغبة عديد من الفرق الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه، وأبرزها تشلسي الإنكليزي.

ورشحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، الزلزولي للحصول على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع 24 من "الليغا"، في ظل المردود المميز الذي ظهر به في مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل السلبي مع سيلتا فيغو، مع تسجيله هدفاً مميزاً ألغاه الحكم بسبب وجود حالة تسلل.

ولن تكون مهمة "أسد الأطلس" في الحصول على الجائزة سهلة، في ظل المنافسة الشديدة التي سيلقاها نت اثنين من أهم اللاعبين في الدوري الإسباني، وهما زميله السابق في "البلاوغرانا"، سيرجيو بوسكيتس، ولاعب نادي أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان.

وسبق لعديد من النجوم من "الليغا" أن توجوا بالجائزة في الأسابيع الماضية، وأبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حصل عليها ثلاث مرات، ويليه الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي وياغو أسباس لاعب فريق سيلتا فيغو وغريزمان نفسه، إذ حاز جميعهم هذا اللقب مرتين.
 

المساهمون