الزلزولي يقود طموح أوساسونا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

04 ابريل 2023
لفت الزلزولي الأنظار إليه في مواجهة الذهاب ضد بلباو (مانويل سورانو/Getty)
+ الخط -

يقود النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، طموح فريقه أوساسونا في ملعب "سان ماميس"، الثلاثاء، بمواجهة منافسه العنيد فريق أثلتيك بلباو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وساهم الزلزولي بإبقاء آمال فريقه أوساسونا في الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما استطاع النجم المغربي تسجيل الهدف الوحيد في شباك أثلتيك بلباو في مواجهة الذهاب، وفرض نفسه نجماً في تلك المباراة، بسبب ما فعله.

واستطاع الزلزولي تسجيل هدفين مع ناديه أوساسونا في المواجهات التي خاضها حتى الآن في بطولة كأس ملك إسبانيا، لكن الجماهير تضع آمالها على نجمها المغربي، من أجل حسم لقاء الإياب ضد فريق بلباو، والوصول إلى نهائي المسابقة المحلية.

ويعلم الزلزولي أن تألقه في مواجهة الإياب ضد أتلتيك بلباو، ومساهمته بإيصال فريقه أوساسونا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، سيجعله محطّ أنظار كبار الأندية في القارة الأوروبية، التي ستُحاول الدخول في مفاوضات مع فريق برشلونة من أجل ضم اللاعب في ميركاتو الصيف القادم.

وصحيح أن الزلزولي معار من برشلونة لأوساسونا، لكن تألقه الكبير في الموسم الحالي في البطولات المحلية التي خاضها، جعلت الكثير من الأندية الأوروبية تراقب اللاعب، وقد يصل سعره في سوق الانتقالات الصيفية القادمة إلى ما بين 25 و30 مليون يورو.

المساهمون