الزلزولي في موسمه الاستثنائي يتفوق على فينيسيوس: أفضل مراوغ في الليغا

17 ابريل 2023
الزلزولي يقدم مستويات مميزة مع أوساسونا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يقدم المغربي عبد الصمد الزلزولي موسما مميزا ويتألق من مواجهة لأخرى مع فريقه أوساسونا، لذا يفكر نادي برشلونة بالفعل في استعادة لاعبه ومنحه الفرصة مع الفريق الأول في الموسم المقبل، بالإضافة إلى ذلك، فإن أندية مثل ليدز الإنكليزي ترغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وبالإضافة إلى الأهداف الخمسة والتمريرات الحاسمة التي جمعها هذا الموسم، بعضها كان مؤثراً، مثل الهدف الذي سجله ضد أثلتيك بلباو في نصف نهائي كأس الملك، والذي ساهم في بلوغ فريقه اللقاء النهائي حيث سيواجه ريال مدريد.

وحسب تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، يتصدر الزلزولي في قائمة أفضل المراوغين في الليغا، مع أرقام أفضل حتى من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

المهاجم المغربي، الذي كان قد ساهم في انتصار أوساسونا على إلتشي بهدفين في الجولة الـ28، أكمل معدل 3.7 من المراوغات الناجحة في المباراة الواحدة بالموسم الحالي لليغا 2022-2023.

وتفوق نجم "أسود الأطلس"، الذي شارك في مونديال قطر 2022 رفقة منتخب بلاده، على النيجيري سامو تشوكويزي لاعب فياريال، الذي حصد 3.5 مراوغات في المباراة الواحدة، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الذي حقق 3.3 مراوغات في كلّ مباراة.

المساهمون