الريان والمرسى يواصلان الانتصارات في البطولة العربية للطائرة

19 فبراير 2022
مستقبل المرسى حقق انتصاره الثاني (فيسبوك/الاتحاد التونسي للكرة الطائرة)
+ الخط -

تواصلت رحلة انتصارات الكبار وغياب المفاجآت عن مواجهات اليوم الثاني للبطولة العربية للكرة الطائرة للرجال المقامة حالياً في تونس. ونجح نادي الريان القطري في الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز الثاني له على التوالي في البطولة، وتغلب على الكويت الكويتي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، مساء السبت، في مباراة تسيدها الفريق القطري من البداية إلى النهاية بسهولة. 

وجاءت نتائج الأشواط (25-21) و(25-23) و(25- 21). ورفع الريان رصيده إلى 4 نقاط، بعدما حقق الفوز الأول على أهلي طرابلس الليبي أمس بثلاثة أشواط دون رد.

وفي المجموعة نفسها، دشن الكامل العماني بداية قوية له في البطولة، وحقق الفوز على أهلي طرابلس الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليحصد أول نقطتين له في رحلة المنافسة على بطاقات التأهل للدور المقبل.

وفاز الكامل في البداية بنتيجة (25/17)، ثم خسر (25/21)، قبل أن يحقق الفوز في الشوطين الثالث والرابع بنتيجتي (25/17) و(25/18).

وفي المجموعة الثالثة، واصل نادي مستقبل المرسى التونسي انطلاقته القوية، وحقق الفوز الثاني له على التوالي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب.

وفاز مستقبل المرسى على سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في مباراة سهلة لممثل كرة الطائرة التونسية. وحسم مستقبل المرسى الشوط الأول (25/9)، ثم فاز (25/14) في الشوط الثاني قبل أن يحسم الثالث (25/14).

وفي المجموعة الرابعة، حقق نادي السيب العماني الفوز بسهولة على الشعلة اليمني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ليحقق أول فوز له في البطولة، ويحصد نقطتين في سباق التأهل للدور المقبل.

وانتهى الشوط الأول بفوز السيب (25/19)، ثم فاز في الثاني بسهولة (25/13)، وسط غياب تام للبطل اليمني، ولكن زادت الإثارة في الشوط الثالث خاصة في البداية التي تقدم فيها السيب، ولكن سرعان ما أدرك الشعلة التعادل بنتيجة (8-8)، ليعاود السيب التقدم من جديد، ويصل إلى (15-13)، ثم (19-17)، ثم (21-19) لصالح النادي العماني، الذي أنهى الشوط بنتيجة (25-22)، ويعبر عقبة الشعلة العماني ويبقي على آماله في حصد صدارة المجموعة.

المساهمون