الركراكي يُخطط لجولة في أوروبا من أجل متابعة نجوم جدد لـ"أسود الأطلس"

09 ابريل 2023
يسعى الركراكي إلى ضم مواهب جديدة إلى المنتخب (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

يُخطط مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي للذهاب في جولة جديدة إلى أوروبا من أجل مراقبة بعض اللاعبين المغربيين المحترفين، وبشكل خاص العناصر المرشحة للانضمام إلى عرين منتخب "أسود الأطلس" في الفترة المقبلة، إذ يفكر أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب في استدعاء لاعبين جدد من أجل اختبارهم  خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد"، الأحد، على معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها تخطيط الأخير لزيارة بلجيكا من أجل متابعة المردود الفنّي والبدني، لمدافع فريق سان غيلواز البلجيكي، إسماعيل قندوس، الذي سبق لمساعد الركراكي رشيد بن محمود أن تابعه في مباراة في الدوري البلجيكي وأشار للركراكي بمستواه آنذاك.

وسيستغل مدرب منتخب "أسود الأطلس" لاعباً مغربياً آخر يلعب في صفوف فريق سان غيلواز  من أجل متابعته، إذ يتعلق الأمر بأسامة العزوزي الذي يلعب وسط الملعب، وربما يكون من بين المحترفين القادرين على منافسة النجم سفيان أمرابط، في مركزه خلال الفترة المقبلة.

ومن بلجيكا يفكر الركراكي في التوجه إلى ألمانيا من أجل وضع النقاط على الحروف، بخصوص ملف لاعب فريق باير ليفركوزن، أمين عدلي، لذي بات قريباً هو الآخر من تمثيل المنتخب المغربي، في انتظار لقاء لاعب ماينز الألماني، أيمن برقوق، الذي غاب طويلاً عن منتخب المغرب.

المساهمون