الركراكي يدفع زياش لاتخاذ قرار حاسم

25 اغسطس 2022
زياش مطلب الجماهير المغربية (أوسكار ديل بوزو/فرانس برس)
+ الخط -

رغم أنّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يعلن بشكل رسمي، تعيين المدير الفني المغربي وليد الركراكي، ربانا لـ"أسود الأطلس"، خلفاً للبوسني وحيد حاليلوزيتش، إلا أن المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي، شرع منذ مدة في الحديث مع بعض اللاعبين المغاربة، لا سيما المحترفين في أوروبا، من أجل تجهيزهم نفسياً للتواجد معه، خلال المعسكر التدريبي الذي سيخوضه منتخب المغرب، في سبتمبر/أيلول المقبل بإسبانيا، حيث سيواجه ودياً منتخبي تشيلي وباراغواي بمدينتي برشلونة وإشبيلية.

وأفاد مصدر مقرّب من المدرب وليد الركراكي، "العربي الجديد"، اليوم باتصال الأخير، باللاعب حكيم زياش، حيث نصحه بضرورة مغادرة ناديه تشلسي الإنكليزي، والانضمام إلى نادٍ جديد يلعب فيه أساسياً، من أجل التواجد معه في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

الركراكي حرص من خلال تواصله مع اللاعب زياش، على التأكيد له أنه سيكون بحاجة لخدماته، ويريده أن يكون في أتم الجهوزية الفنية والبدنية، حتى يتسنى له إشراكه أساسياً، حيث يتطلع الربان الجديد، إلى أن يطوي اللاعب خلافاته السابقة مع مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، بحسب المصدر.

وكان رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، قد تواصل منذ مدة مع اللاعب حكيم زياش، بعدما أقنع مقرباً من لاعب تشلسي، بضرورة عدول صاحب الـ29 سنة عن قرار الاعتزال الدولي، الذي كان قد أعلنه الأخير بعد خلافه مع حاليلوزيتش.

المساهمون