الركراكي يختار 4 لاعبين من الوداد في قائمة منتخب المغرب

22 مايو 2023
الوداد تألق في دوري أبطال أفريقيا (فاضل سنا/Getty)
+ الخط -

اختار وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أربعة لاعبين من نادي الوداد البيضاوي ضمن اللائحة الموسعة لـ"أسود الأطلس"، استعداداً للمواجهة القادمة أمام منتخب جنوب أفريقيا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من كأس أمم أفريقيا.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لنادي الوداد البيضاوي، فإن الركراكي اختار 4 لاعبين من الفريق "الأحمر" ضمن لائحته الموسعة المكونة من 35 لاعباً، والتي يُنتظر أن يجرى تقليصها والكشف عن اللائحة النهائية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي اختار كلاً من يحيى عطية الله وسيف الدين بوهرة ويحيى جبران والحارس يوسف مطيع من نادي الوداد البيضاوي ضمن لائحته الأولية، وذلك بعد تألقهم مع فريقهم خلال الفترة الأخيرة في الدوري المحلي وأبطال أفريقيا.

وتابع ذات المصدر أن هذا الرباعي يُنتظر أن يُحافط منه لاعبان على مكانتهما ضمن اللائحة النهائية القادمة، مشددا على أن حظوظ الحارس يوسف مطيع قوية للحضور مع منتخب المغرب بعد إصابة الحارس الثالث للأسود أحمد رضا التكناوتي.

جدير بالذكر أن يحيى عطية الله ويحيى جبران شاركا مع منتخب المغرب في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، في حين لم يسبق أن جرت دعوة يوسف مطيع وسيف الدين بوهرة من قبل.

المساهمون