الركراكي مُعجب بنجم الأولمبي المغربي ويريد ضمه إلى المنتخب الأول

23 يونيو 2023
يسعى وليد الركراكي لضم أفضل المواهب إلى المنتخب (فيل ماكوغي/Getty)
+ الخط -

يحرص مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي على متابعة لاعبي المنتخب تحت 23 سنة، من أجل ضم أفضلهم إلى صفوف منتخب "أسود الأطلس" المقبلين مطلع السنة المقبلة على خوض بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

ومع احتضان المغرب، في الفترة ما بين 24 يونيو/ حزيران و8 يوليو/ تموز المقبل، نهائيات بطولة كأس أفريقيا للمنتخبات الأولمبية، سيحرص وليد الركراكي على متابعة بعض العناصر المغربية، من داخل ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، من أجل فسح المجال لأفضلها كي تلعب رفقة المنتخب المغربي الأول.

وحصل "العربي الجديد"، الجمعة، على معلومات من مقرّب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير معجب كثيراً بنجم وسط ميدان المنتخب المغربي الأولمبي أسامة العزوزي، المحترف في صفوف فريق سان غيلواز البلجيكي، والذي يريد أن يستدعيه في الفترة المقبلة إلى صفوف المنتخب المغربي الأول، لمعرفة ما إن كان قادراً على منافسة اللاعب سفيان أمرابط في مركزه.

ويتطلع وليد الركراكي إلى الاعتماد على اللاعب أسامة العزوزي، بعدما اقتنع بأن مواطنه عمران لوزا لاعب واتفورد لا يصلح للعب في مركز خط الوسط الدفاعي، وعليه من المنتظر أن يتخلّى عن عمران المحترف في صفوف فريق واتفورد الإنكليزي وتعويضه بالعزوزي، الذي سيكون أمام فرصة ذهبية من أجل التألق في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي ستنطلق غداً في المغرب.

المساهمون