الرجاء المغربي يتأهل بالعلامة الكاملة والوحدة وصيفاً

03 اغسطس 2023
حصد الرجاء 9 نقاط كاملة في دور المجموعات (الاتحاد العربي لكرة القدم تويتر)
+ الخط -

حقق نادي الرجاء المغربي فوزه الثالث توالياً في منافسات دور المجموعات للبطولة العربية، وهذه المرة على حساب نادي الوحدة الإماراتي، الخميس، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة، ويؤكد أنه واحد من أبرز المنافسين على اللقب في نسخة عام 2023.

وتفوق الرجاء المغربي على منافسه الوحدة الإماراتي بهدف نظيف سجله اللاعب زكريا الوردي، في الدقيقة الـ 26 من المواجهة، ورغم محاولات الوحدة لمعادلة النتيجة طوال المباراة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل أمام المرمى المغربي في النهاية.

وبهذه النتيجة أنهى الرجاء رحلته في دور المجموعات، متصدراً لمجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما تأهل الوحدة الإماراتي من المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما حلّ شباب بلوزداد الجزائري ثالثاً بنقطة من تعادل وخسارتين مقابل الرصيد نفسه لفريق الكويت في المركز الرابع.

وكان شباب بلوزداد الجزائري قد خاض المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد فريق الكويت، وانتهت بالتعادل (1 – 1)، لتنتهي رحلة الفريقين بسرعة من الدور الأول، وفي الدور القادم سيلعب الوحدة الإماراتي ضد متصدر المجموعة الثالثة (النصر السعودي حالياً)، بينما سيلعب الرجاء ضد وصيف المجموعة الثالثة (الشباب السعودي حالياً).

المساهمون