الدوري الإيطالي يعلن أجمل أهداف العام الجديد بطله لاعب مغمور

03 يناير 2021
ماتيا زاكايني خطف الأضواء بهدفه (Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الخامس عشر من  الدوري الإيطالي لكرة القدم العديد من الأهداف الجميلة والمميزة، لكن يبقى الأفضل على الإطلاق ذلك الذي سجله مهاجم هيلاس فيرونا ماتيا زاكايني بمرمى مضيفه سبيزيا، الصاعد الجديد "للكالتشيو".

وجاء الهدف في الدقيقة الـ(75) من المواجهة، بعد أن أرسل الظهير الأيمن ماركو فارغوني عرضية ارتقى لها ماتيا زاكيني بركلة مقصية رائعة ومسجلاً هدفاً بالطريقة التي سجل بها العديد من النجوم، على غرار هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمرمى فريقه الحالي يوفنتوس عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يدخل الهدف الذي سجله اللاعب ماتيا زاكيني (25 عاماً) ترشيحات هدف العام، رغم أنه لا يعد لاعباً معروفاً بعد أن اقتصرت مسيرته على اللعب مع أندية مغمورة، على غرار فينيسيا وشيتيديلا.

وكان هدف زاكيني كافياً لفريق هيلاس فيرونا من أجل العودة بالنقاط الثلاث التي تسمح له بدخول المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي، وهو الهدف الذي كان قريباً منه الموسم الماضي قبل التعثر في آخر الجولات، في حين تعقدت وضعية نادي سبيزيا في أسفل الترتيب.

كما شهدت هذه الجولة من "الكالتشيو" العديد من النتائج الكبيرة، على غرار فوز إنتر ميلان على ضيفه كروتوني (6/2) ونابولي على مضيفه كالياري (4/1)، أما نادي أتلانتا فقد عاد ليضرب بقوة والضحية كان هذه المرة فريق ساسولو (5/1).

المساهمون