الخزري يصنع الحدث في فرنسا.. ساهم بهدف فريقه وإصابة خطرة تجبره على المغادرة

16 ابريل 2023
الخزري تعرض إلى تدخل قوي (سيلفان لوفيفرGetty)
+ الخط -

انقاد فريق مونبيلييه إلى الهزيمة بنتيجة 2ـ1، في المواجهة التي جمعته، الأحد، بفريق ليل، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان الخزري بطل هذه المواجهة، حيث كان وراء العملية التي قادت فريقه إلى التقدم في النتيجة بالشوط الأول 1ـ0، بعد أن قاد هجوما سريعا واستغل مهاراته لتجاوز الدفاع والتمرير بشكل جيد.

وعاد الخزري ليصنع الحدث، عندما فشل في تسجيل هدف كان يبدو محققاً، بعد أن وصلته الكرة في القائم الثاني وكان غير مراقب، غير أنه لم ينجح في استغلال الفرصة، ما جعله يتعرض إلى انتقادات قوية، خاصة من عدد من جماهير مرسيليا التي اعتبرت أنه بارع أمام فريقها فقط، في إشارة إلى المجهود الكبير الذي قام به في آخر مباراة بين الفريقين، عندما صنع هدف فريقه الوحيد.

وخلال الشوط الثاني، تعرض الخزري إلى تدخل قوي، بعد أن أصابه مرفق مهاجم ليل في عينه، ليسقط أرضاً ويغادر الميدان من أجل تلقي الإسعافات قبل أن يعود ويكمل المباراة.

وظهرت آثار الإصابة بشكل بارز، حيث كانت هناك منطقة سوداء، أسفل إحدى عيني الخزري، وبالتالي اضطر إلى طلب التغيير بعد دقائق قليلة من التدخل القوي الذي تعرض له، حيث كان واضحا تأثير الإصابة عليه وعدم قدرته على الرؤية بشكل جيد.

وتم تداول صور الخزري وهو يُغادر الميدان بسبب الإصابة التي تعرض لها، خاصة أن الحكم لم يتدخل في اللقطة ولم يعاقب لاعب ليل، بسبب هذا التدخل القوي الذي أوشك أن يتسبب بإصابة خطرة، وقد ظهر طبيب الفريق وهو بصدد إجراء اختبارات على عين الخزري في دكة الاحتياط للتأكد من سلامتها.

المساهمون